أخرى

شرح برنامج نزيل للفنادق والشقق المفروشة مع الأسعار

ما هو برنامج نزيل؟

برنامج نزيل للفنادق والشقق المفروشة هو أول برنامج متكامل في مجال إدارة الشقق المفروشة والفنادق بمختلف مستوياتها وأنواعها، حيث يمكّن برنامج نزيل مالك الوحدات السكنية من إدارتها عن بعد من أي مكان داخل المملكة وحتى خارجها وذلك بتوفير خدمات الربط بين أقسام الوحدة السكنية جميعها سواء فنادق أو شقق مفروشة وإمكانية مراقبة كل ما يحدث داخل الفندق من معاملات، بالإضافة لمجموعة من الصلاحيات المقدمة لمستخدمي البرنامج من المدراء أومن ينوب عنهم أو موظفي الإستقبال، كما يتميز برنامج نزيل بقاعدة بيانات قوية مختصة بمعلومات كافة العملاء مع الملاحظات حولهم بحيث لا يتطلب ادخال بيانات العميل مرة أخري بل استرجاعها بكل سهولة اذا سبق له التعامل مع أي فندق أو وحدة سكنية تستخدم نظام برنامج نزيل.

يوفر برنامج نزيل كذلك خدمة التواصل مع العملاء بكل سهولة؛ إذ يقوم البرنامج بإرسال رسائل نصية قصيرة للعملاء بالعروض المختلفة وفي المناسبات العامة بالإضافة للخدمات التسويقية، كما تصل العميل رسائل تنبيهية باستمرار حول تأكيد الحجز، قرب انتهاء الحجز، رسائل ترحيبية عند دخول الوحدة السكنية ورسائل وداع عند الخروج منها، كما يمكن للعميل الإضطلاع على جميع التقارير التي يحتاجها حول الفندق أو الشقق المفروشة وفروعها في جميع أنحاء المملكة سواءً بصورة مفردة عن أحد الفروع أو تقارير مجمعة حول كل الوحدات السكنية.

شرح برنامج نزيل للفنادق

يمتاز برنامج نزيل للفنادق والشقق المفروشة دون غيره من التطبيقات التي توفر نفس الخدمة بسهولة الاستخدام، فيستطيع مالك الوحدات السكنية من إدارة وحدته واجراء كافة خدمات العملاء كالتأجير والحجز والتصفية والتسكين مع العمليات الحسابية المصاحبة بكل سرعة ودقة. كل ذلك يتمم من خلال الأدوات التي يوفرها البرنامج وأهمها لوحة المعلومات المتقدمة التي تشكل الواجهة الرئيسة للبرنامج وتقدم بيانات مجملة عن كل ما يدور داخل الفندق من معاملات بصورة دورية.
تعمل لوحة المعلومات المتقدمة على طرح البيانات المختصرة حول العمليات بالفندق بتصنيفها إلى ثلاثة محاور أساسية بما يتيح إدارة سريعة وسلسة للوحدة السكنية:

  • المحور الأول ← التعاملات المالية من مجموع الإيرادات والمصروفات والفواتير وغيرها.
  • المحور الثاني ← الحصة السوقية، يبين هذا المحور الأداء المالي مع نسبة الحصة السوقية للوحدة السكنية بالنسبة للحصص الكلية للفنادق والوحدات السكنية بالمنطقة خلال فترة محددة.
  • المحور الثالث ← متوسط الإيجار اليومي، لمقارنته مع متوسط الإيجار اليومي للفنادق والوحدات السكنية المماثلة والمتواجدة في ذات المدينة لوضع أفضل تسعير.

تمثل هذه المعلومات مرجعية بالنسبة للمستخدم تساعده في اتخاذ القرار بسرعة وبالشكل الذي يؤثر إيجابا على الفندق أو الوحدة السكنية المحددة كما أن هذه البيانات يجري تحديثها بصورة مستمرة مع إمكانية تحديد زمن محدد للحصول على المعلومات بشكل يومي، أسبوعي أو شهري مع خدمة الإشعارات الدائمة التي تتيح الحصول على المعلومات المهمة والمحددة بواسطة المستخدم، كما يمكن تحديث كافة النظام بضغطة زر واحدة.

سعر برنامج نزيل للشقق المفروشة

أسعار برنامج نزيل للفنادق والشقق المفروشة كما يلي:

  • يبلغ سعر النسخة الواحدة من برنامج نزيل 3500 ريال سعودي،
  • في حال طلب العميل من 2 ـ 3 نسخ تكون قيمة النسخة الواحدة 3300.
  • و من 4 ـ 5 نسخ يحصل عليها العميل بقيمة 3000 ريال سعودي للنسخة الواحدة.
  • ومن 6 ـ 10 نسخ تكون قيمة النسخة الواحدة 2800 ريال سعودي.
  • و من 10 نسخ فأكثر يحصل عليها العميل بمبلغ 2500 ريال سعودي فقط.
  • كما يقدم برنامج نزيل لعملاءه عدد 1000 رسالة نصية قصيرة مجانا مع كل حساب مستخدم للبرنامج.
  • تبلغ قيمة أمن معلومات العميل والإستضافة 700 ريال سعودي يتم دفعها سنويا ابتداءً من السنة الثانية.
  • كما يقدم البرنامج خدمة الربط مع برنامج شموس، وقيمة هذه الخدمة 700 ريال سعودي أيضا يتم دفعها بصورة سنوية.

يعتبر برنامج نزيل للفنادق والشقق المفروشة من أهم تطبيقات إدارة الفنادق والوحدات السكنية في المملكة العربية السعودية، إذ يقدم كل ما يحتاجه مالك أو مدير الفندق من خدمات إدارية بدقة وبسرعة عالية إضافة لخدمات الربط مع غيره من البرامج كبرنامج شموس ومنصة هيئة السياحة، يخدم البرنامج ما يتجاوز 4300 عميل داخل المملكة وخارجها و أكثر من 2700 مؤسسة سكنية بمعدل عمليات حجز بلغت أربعة ملايين عملية سنويا و إجمالي حصة مالية سنوية تبلغ 2.5 مليار ريال سعودي.

مدير الموقع

مرحبا! انا مقيم بالسعودية منذ العام 2014م، أنشأت هذه المدونة (مدونة مقيم) لمساعدة المقيمين بالأمور المتعلقة بالعمل والاقامة بالسعودية. بالاضافة لأهم القرارات والأخبار التي تهم المقيمين. تابع صفحتنا على الفيس بوك: https://www.facebook.com/muqeemSaudi

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق