أخرى

مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية حجز موعد

مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية (حجز موعد) – تقع مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بمدينة الرياض، هي مدينة طبية تتبع للقوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية، تحتوي على 920 سريرا ويعمل بها أكثر من سبعة آلاف موظف من مختلف الجنسيات، تم افتتاحها بشكل رسمي عام 1399هـ في عهد الملك خالد بن عبد العزيز رحمه الله. تتخصص في أكثر من 23 تخصص طبي وجراحي مثل: الأورام، القلب، الأعصاب وزراعة نخاع العظم وغيرها.

تتبع لها ثلاث مستشفيات عسكرية تعمل بشكل متزامن وهي: مستشفى المؤسسة العامة للصناعات الحربية، مستشفى كلية الملك عبد العزيز الحربية، مركز الأمير سلطان لأمراض وجراحة القلب كذلك عدد من المستوصفات والمراكز الصحية الأخرى. في هذا المقال سنتحدث عن خدمة حجز موعد المقدمة من مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية.

مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية (حجز موعد)

تقدم مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية خدمة حجز موعد وهي من الخدمات الطبية الهامة التي تتم بشكل إلكتروني عبر الانترنت بكل سهولة من دون تضييع للوقت والجهد، وفرت خدمة حجز موعد الكثير من الوقت والجهد للمواطنين بدلا من الحجز المباشر بالحضور للمستشفى الأمر الذي وجده بعض المواطنين صعبا. يمكن حجز موعد من خلال موقع مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية / الخدمات الالكترونيةعن طريق الخطوات التالية:

  • الانتقال لموقع مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية من هنا.
  • إذا كنت مسجلا في الموقع قم بإدخال البيانات المطلوبة بعد تسجيل الدخول، أو قم بإنشاء حساب جديد.
  • البيانات المطلوب إدخالها لإنشاء حساب جديد هي: (رقم الهوية، رقم الجوال، البريد الالكتروني، والرقم الطبي).
  • انقر على موافق وأدخل كلمة المرور التي تناسبك وقم بتأكيدها.
  • بعد اكتمال إنشاء الحساب قم بالدخول على (الخدمات الالكترونية) أو يمكنك النقر على (طلب حجز موعد).
  • سيعرض لك الموقع المواعيد المتاحة والتي يمكنك حجز أحدها ثم تأكيد طلب حجز موعد.

حجز موعد عبر تطبيق مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية

إتاحة فرصة حجز موعد المقدمة من مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بشكل إلكتروني ساعدت العديد من المواطنين المرضى وذويهم وخففت عنهم الكثير من العبء، ولمزيد من التسهيلات فقد قامت وزارة الحرس الوطني والقوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية بتصميم تطبيق لأجهزة الجوال والأجهزة الذكية يمكن المواطنين وذويهم، كل ما هو مطلوب تحميل التطبيق وتسجيل الدخول عن طريق إدخال كلمة المرور لحسابك في موقع مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية واتباع الخطوات التي تم شرحها سابقا. يمكن تحميل التطبيق من هنا.

مدير الموقع

مرحبا! انا مقيم بالسعودية منذ العام 2014م، أنشأت هذه المدونة (مدونة مقيم) لمساعدة المقيمين بالأمور المتعلقة بالعمل والاقامة بالسعودية. بالاضافة لأهم القرارات والأخبار التي تهم المقيمين. تابع صفحتنا على الفيس بوك: https://www.facebook.com/muqeemSaudi

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق