أخرى

طريقة طلب ماء زمزم اونلاين عبوات صغيرة او كبيرة بالرياض، الطائف، وجدة

دأب مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا مياه زمزم المباركة منذ تدشينه وحتى الآن على تطوير خدماته بتوصيل مياه زمزم لكل طالبيه، متيحا خدماته عن طريق مراكز التوزيع المعتمدة وفقا لمعايير معينة في ثلاثة نقاط بيع، حيث يوفر خدمة التوزيع في كل من مكة المكرمة، المدينة المنورة ومدينة جدة.

وذلك بعد قرار المملكة واعلان الرئاسة العامة لشئون الحرمين الشريفين السماح بعودة حركة العمرة وتوزيع مياه زمزم في المسجد النبوي الشريف بما يضمن استمرار خدمات المشروع في كل من الحرمين الشريفين حيث بلغ عدد حافظات زمزم المتوفرة بأروقة المسجد النبوي الشريف عدد ستمائة حافظة تقابلها مائتان وخمسون حافظة موزعة في المسجد الحرام.

طلب ماء زمزم

وقد أكدت ادارة مشروع سقيا زمزم أن المياه تخضع لأفضل المعايير بداءً بخروجها من البئر مروراً بعملية التعبئة الآلية في المصنع وحتى وصولها للمستهلك؛ وذلك بإجراء العديد من التحاليل المخبرية بصورة دورية، اضافة لاستخدام أحدث الآليات والتقنيات المتطورة في عملية التعبئة بما يضمن سلامة المياه وتعبئتها دون أي تدخل بشري.

ثم في ظل جائحة كورونا وانطلاقا من حرص خادم الحرمين الشريفين على صحة جميع طالبي المياه المباركة من المواطنين وضيوف الرحمن فقد وجه خادم الحرمين الشريفين الى تذليل العقبات وتوجيه كافة الجهود لأجل خدمة طالبي مياه زمزم بإيصالها الى المنازل مع الالتزام بالإحترازات الصحية وتطبيق كافة توجيهات وزارة الصحة بما يضمن سلامة الجميع.

طلب ماء زمزم أونلاين

تطبيقا للاحترازات الصحية وسعيا من المملكة العربية السعودية على توفير كافة احتياجات مواطنيها والمقيمين بأراضيها بأسهل الطرق، وحرصاً منها على راحة وسلامة جميع مواطنيها خاصة في ظل الظروف الصحية الصعبة التي يمر بها العالم نتيجة انتشار فايرس كورونا المستجد، فقد تم تدشين مشروع “ماء زمزم بنده” لأجل توفير جميع طلبات المواطنين الذين يرغبون بالحصول على مياه زمزم المباركة في كافة أنحاء المملكة مع ضمان سلامتهم.

وقد جاء المشروع بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين حيث تم الإتفاق بين شركة المياه الوطنية القائمة رسمياً بمشروع السقيا ومنصة هناك الإلكترونية، ليتسنى من خلالها لجميع المواطنين الحصول على مياه زمزم المباركة بأسهل الطرق عن طريق خدمة التوصيل إلى المنازل والتي تتم وفق مواصفات النقل الجوي المتبعة.

حيث يمكن للمستهلك طلب ماء زمزم مباشرة ليصله بكل سهولة عن طريق التسجيل بمنصة هناك. ثم إضافة الى خدمة الطلب الكترونيا وبالتعاون مع شركة بنده للتجزئة فقد تم الإتفاق على توزيع كميات من عبوات ماء زمزم المباركة ليتم توفيرها بفروع الشركة تريجياً بدءا بمكة المكرمة كمرحلة أولى ومن ثم بكافة فروعها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، كما يسعى مشروع الملك عبدالله لسقيا زمزم أيضاً الى التعاون مع المزيد من شركات التجزئة المحلية الموثوقة بما يضمن توزيع المياه على نطاق أوسع وصولا لأكبر عدد من طالبيها.

طلب ماء زمزم الطائف، جدة، الرياض

بالاستفادة من الخدمات المقدمة من الرئاسة العامة لشؤون الحرمين الشريفين التي حرصت على توفير كافة الحلول لتأمين المياه لطالبيها في ظل جائحة كورونا حيث اعتمدت عدد من شركات التجزئة ليتم توزيع عبوات المياه بفروعها المنتشرة بمختلف انحاء المملكة مثل شركة لولو ماركت، شركة العثيم إلى جانب شركة بندة وبالتنسيق مع منصة هناك الاكترونية، يمكنك الحصول على مياه زمزم بأسهل الطرق ذلك عبر المصادر المعتمدة الاتية:

  • عبر فروع ” شركة بندة”
  • عبر فروع “العثيم”
  • عبر فروع “لولو ماركت”
  • عبر منصة “هناك الاكترونية”

طريقة الطلب عبر منصة هناك الإلكترونية

توفر منصة هناك الاكترونية خدماتها في مدينة مكة المكرمة، كما تسعى للتوسع في مدن أخرى يتم الاعلان عنها عبر موقع المنصة، اذ تسمح لكل عميل بطلب أربع عبوات سعة خمسة لتر كحد أقصى وذلك بموجب هوية الاقامة أو الهوية الوطنية بتكلفة توصيل 23 ريال شاملاً الضريبة . و للطلب عبر المنصة اتبع الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى منصة هناك الإلكترونية.
  • على صفحة المنصة الرئيسية قم بالضغط على خيار “مياه زمزم”.
  • سيظهر لك نموذج الطلب، قم بتعبئته وفق طلبك ولا تنسى ارفاق صورة للهوية الوطنية أو هوية مقيم في حال كنت مقيماً.
  • تأكد جيدا من صحة البيانات التي أدخلتها قبل تأكيد العملية ، بعدها سيتم ارسال بريد الكتروني بالموافقة على اكمال عملية الشراء المحددة بسعة خمسة لتر أي ما يعادل أربع عبوات للهوية المحددة التي أرفقتها.
  • ستتمكن من اعادة الطلب مرة أخرى لأربع عبوات ايضا كحد أقصى ولكن بعد مرور ثلاثين يوما على طلبك السابق وحصولك عليه وذلك دون الحاجة لتوثيق بياناتك مرة أخرى.

ختاما ينبغي أن أنوه إلى أنه يمكنك الحصول على عبوات ماء زمزم الأصلي بمدينة مكة المكرمة عبر نقاط البيع المعتمدة متمثلة في: أسواق بندة، أسواق الدانوب، محلات المحامص، أسواق عبدالله العثيم، محلات العطارة، موقع حراج، تطبيق زمزم وتطبيق تروية. اما في الرياض يمكنك زيارة كل من الفروع السابقة اضافة إلى أسواق كارفور وأسواق النهدي.

مدير الموقع

مرحبا! انا مقيم بالسعودية منذ العام 2014م، أنشأت هذه المدونة (مدونة مقيم) لمساعدة المقيمين بالأمور المتعلقة بالعمل والاقامة بالسعودية. بالاضافة لأهم القرارات والأخبار التي تهم المقيمين. تابع صفحتنا على الفيس بوك: https://www.facebook.com/muqeemSaudi

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. قمنا بتحميل “هناك” و لكن لا يوجد بها مياه زمزم؟؟؟ هل هو ترويج فقط للمتجر الالكتروني؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق