أخرى

معرفة نقاطي في موبايلي – كيف أعرف نقاطي في موبايلي؟

معرفة نقاطي في موبايلي – تتنافس شركات الجوال دوما فيما بينها لجذب العملاء واشتراكهم في شركاتهم عن طريق التطوير المستمر في خدمات الاتصال وابتكار الأنظمة والتطبيقات، مثل نظام نقاطي في موبايلي موضوع هذا المقالوالذي ينص على أنه كلما زاد استخدام عملاء موبايلي للمكالمات والانترنت أدى ذلك لتجميع النقاط كمكافأة، حيث يمكن استبدال هذه النقاط ليحصل العملاء على خصومات نقدية من الشركات الراعية لنظام نقاطي مثل: كارفور، باتشي، عبد الصمد القرشي، سنتر بوينت، فيرجن، ميجا ستور، تشيلي، فدركرز وغيرها.

الجوال والأجهزة الذكية أصبحت من الأساسيات في عصر الاتصالات وشبكة الانترنت، فعن طريقها يرتبط العالم ببعضه بفضل وسائل التواصل الاجتماعي والتطبيقات المختلفة، كذلك هو وسيلة التواصل مع الأصدقاء والأهل وزملاء العمل سواء كان التواصل بمكالمة هاتفية أو مكالمة فيديو أو حتى عن طريق الدردشة، ولابد من ذكر أنه خاصة في هذا الوقت أصبح التعليم يعتمد على الاتصالات والانترنت اعتمادا كليا، فمن خلالهما تستمر العملية التعليمية عن طريق الدخول للمنصات التعليمية المختلفة لحل الواجبات وحضور الدروس وأداء الاختبارات وتقديم البحوث، فمن المهم الاعتماد على شركة اتصالات تقدم شبكة انترنت قوية وخدمات مميزة لتوفر الوقت والجهد والمال.

كيف أعرف نقاطي في موبايلي

تتوفر عدة طرق يمكنك من خلالها معرفة نقاطي في موبايلي، وهي كالتالي:

  • يمكن معرفة نقاطي في موبايلي عن طريق الاتصال بـ 1100، ثم اتبع التعليمات حتى تصل إلى خيار معرفة رصيد نقاطي في موبايلي، اختر رقم الخدمة وستتمكن من معرفة نقاطك في موبايلي. ويمكن كذلك اتباع التعليمات الصوتية لمعرفة طريقة استبدال نقاطك ومعرفة المتاجر والمطاعم التي يمكنك استبدال نقاطك لديها بخدمات أو هدايا.
  • يمكن كذلك معرفة نقاطي في موبايلي عن طريق إرسال رسالة فارغة لرقم 1100، بعد ثوان معدودة ستصلك رسالة على رقم جوالك تفيدك برصيد نقاطك في موبايلي. وبعدها ستصلك رسالة أخرى تفيدك بمقابل ما ستحصل عليه من هدايا والمتاجر والمطاعم التي يمكنك استبدال نقاطك في موبايلي لديها.
  • يمكن معرفة نقاطي في موبايلي عن طريق التحدث مع موظف خدمة العملاء، اتصل بالرقم 1100 من شبكة موبايلي، أو 0560101100 للشبكات الأخرى، سيقوم الموظف بإعلامك برصيدك من نقاط موبايلي بعد سؤالك عن بعض البيانات التي تخص خط هاتفك كإجراء أمني للتأكد من أنك صاحب خط موبايلي وسيعلمك بعدها بنقاطك في موبايلي. ويمكن سؤال الموظف عن طريقة استبدال نقاطك في موبايلي ليفيدك بمقابل ما ستحصل عليه من هدايا والمتاجر والمطاعم التي يمكنك استبدال نقاطك لديها.
  • يمكن معرفة نقاطي في موبايلي عن طريق الأكواد، اكتب الكود *1100# وقم بالاتصال، ستظهر عدة خيارات، قم باختيار رصيد نقاط موبايلي وحسابي، بعد ذلك اكتب رقم 411 في رسالة وانقر على استمرار، ستصلك رسالة على جوالك تجيب عن سؤال عدد نقاطي في موبايلي، وعن طريق نفس الخدمة ستعرف مقابل ما ستحصل عليه من هدايا والمتاجر والمطاعم التي يمكنك استبدال نقاطك لديها، أو يمكنك الضغط على الرابط الذي سيصلك في الرسالة لمعرفة طرق وأماكن استبدال نقاطك في موبايلي.
  • أخيرا يمكنك معرفة نقاطي في موبايلي عن طريق الدخول للموقع الالكتروني لشركة موبايلي، ثم اختيار قسم الهدايا والمكافآت، ثم النقر على اختيار معرفة رصيد نقاطي، ستختار إرسال رسالة عبر الإيميل، انقر عليها. انتقل بعد ذلك إلى إيميلك الذي قمت بالتسجيل به في موقع شركة موبايلي، ستجد رسالة تفيدك بنقاط موبايلي الخاصة برقم جوالك وستعرف مقابل ما ستحصل عليه من هدايا والمتاجر والمطاعم التي يمكنك استبدال نقاطك لديها.

مدير الموقع

مرحبا! انا مقيم بالسعودية منذ العام 2014م، أنشأت هذه المدونة (مدونة مقيم) لمساعدة المقيمين بالأمور المتعلقة بالعمل والاقامة بالسعودية. بالاضافة لأهم القرارات والأخبار التي تهم المقيمين. تابع صفحتنا على الفيس بوك: https://www.facebook.com/muqeemSaudi

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق