أخرىالمال والأعمال

اسعار خدمة راحة بالشهر مقيمة 2023م حسب الباقات المختلفة والجنسيات

سنقوم في هذه المقالة بشرح خدمة راحة التي توفرها سماسكو، ونبين اسعار خدمة راحة بالشهر. بداية سنقوم بالتعرف على هذه الخدمة بصورة عامة قبل معرفة أسعارها. تم إطلاق خدمة راحة في يونيو من العام ٢٠١٢م بواسطة الشركة السعودية لحلول القوى البشرية (سماسكو) والتي تعد أول شركة مساهمة مقفلة بمجال القوى العاملة البشرية.

لديها ترخيص من وزارة العمل (وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية) برقم ١، تقوم بتوفير حلول القوى البشرية الفنية والمهنية والعادية لتخدم القطاعين الحكومي والخاص بمهارة واحترافية. كذلك يوفرون خدمة راحة: وهي عبارة عن نموذج عمل جديد لتوفير عاملة منزلية بالساعة، حيث يتم توصيل العاملة المنزلية لمنزل العميل لتعمل معهم (تنظيف، غسيل، كوي، وغيرها) حسب المدة المتفق عليها.

منذ بداية عملها وفي خلال الخمس سنوات الأولى وفرت سماسكو ما يفوق ١٠٠ ألف من الكوادر البشرية الإحترافية لسوق العمل المحلي.

تفاصيل أسعار خدمة راحة بالشهر

خدمة راحه تزورك عاملة مدربة لعقد مدته شهر او اكثر بزيارة او زيارتين او 3 زيارات او 6 زيارات في الاسبوع ، او زيارة واحدة فقط في الشهر، وتعمل في كل زيارة 4 ساعات من وقت وصولها. الخدمة تعتمد على تغطية منطقتك و تشمل معظم مناطق المملكة. تتوفر ثلاث باقات وهي:

  1. باقة الجنسيات المختلفة (اوغندا، النيجر، بنجلاديش، اثيوبيا)
  2. باقة الجنسية الفلبينية
  3. باقة الجنسية الاندنوسية

الاسعار تختلف بإختلاف عدد الزيارات ونوع الباقه وكذلك مدة الزيارة، مع ملاحظة أن هناك عروض بصورة مستمرة (لمتابعة هذه العروض تابع حساب سماسكو على تويتر).

لمعرفة تفاصيل الأسعار قم بتحميل تطبيق سماسكو، لمستخدمي الآيفون من ابل ستور أو من قوقل بلاي لمستخدمي أجهزة الأندرويد. بعد تحميل التطبيق على جوالك ستقوم بإدخال بياناتك وتحديد الباقة المناسبة لك وعدد الزيارات المطلوبة بالشهر ومدتها لتظهر لك بعدها الأسعار الخاصة بالخدمة.

اسعار خدمة راحة بالشهر باقة الجنسية الفلبينية

الباقة التالية مخصصة للعمالة المنزلية من الجنسية الفلبينية فقط:

  • ٤ زيارات بالشهر، ٤ ساعات للزيارة الواحدة بسعر ٦٢٥ ريال في الشهر
  • ٨ زيارات بالشهر، ٤ ساعات للزيارة الواحدة بسعر ١٢٠٠ ريال في الشهر
  • ١٢ زيارة بالشهر، ٤ ساعات للزيارة الواحدة بسعر ١٨٠٠ ريال في الشهر.

اسعار خدمة راحة بالشهر باقة الجنسيات المختلفة

هذه الباقة تضم الجنسيات البنغلاديشية، العربية، والأفريقية، واسعارها على هذا النحو:

  • ٤ زيارات بالشهر، ٤ ساعات للزيارة الواحدة بسعر ٥٠٠ ريال في الشهر
  • ٨ زيارات بالشهر، ٤ ساعات للزيارة الواحدة بسعر ٩٥٠ ريال في الشهر
  • ١٢ زيارة بالشهر، ٤ ساعات للزيارة الواحدة بسعر ١٤٢٥ ريال في الشهر

عند الإشتراك لمدة ٦ شهور يوجد خصم خاص على كافة الباقات يصل ل ١٠%، كذلك ٥% عند اختيار الباقة الصباحية.

اسعار خدمة راحة بالشهر مقيمة 2023م

إما خدمات راحة بالساعة: نظام زيارات محددة، من زيارة واحدة إلى زيارات متعددة شهرية. نوعين:
عاملة منزلية بالساعة: باقة الزيارات المتعددة، الزيارة الواحدة فقط، بافة ٦ أيام بالأسبوع، وباقة بلس.
أو عاملة ضيافة بالساعة.

خدمات راحة مقيمة: عقود اعارة قابلة للتجديد، تبدأ من شهر الى سنتين بدفعات شهرية. هناك عدة باقات: باقة عاملة منزلية مقيمة (باقة مرنة وباقة محددة)، باقة مساعدة شخصية، باقة سائق خاص، وباقة عامل منزلي.

  • أسعار الباقة المرنة كالتالي: دفعات شهرية تعاقد ٦ شهور يكون بمعدل شهري 3423 ريال، أما تعاقد ١٢ شهر فيكون المعدل الشهري 3184 ريال، أما تعاقد ٢٤ شهر فيكون المعدل الشهري 3134 ريال.

ختاما، كانت هذه مقالتنا لهذا اليوم والذي شرحنا فيها تفاصيل اسار خدمة راحة بالشهر على حسب الباقات المختلفة وعلى حسب عدد ومدة الزيارات، إذا كان لديك إستفسار يتعلق بموضوع اليوم فضلا قم بكتابته بخانة التعليقات الموجودة بنهاية هذه الصفحة للإجابة عليها، ولا تنسى مشاركة المقالة على الشبكات الإجتماعية لتفيد الآخرين.

مدير الموقع

مرحبا! انا مقيم بالسعودية منذ العام 2014م، أنشأت هذه المدونة (مدونة مقيم) لمساعدة المقيمين بالأمور المتعلقة بالعمل والاقامة بالسعودية. بالاضافة لأهم القرارات والأخبار التي تهم المقيمين. تابع صفحتنا على الفيس بوك: https://www.facebook.com/muqeemSaudi

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق