أخرى

تأشيرة الامارات للمقيمين بالسعودية – طريقة الحصول عليها الكترونيا 2019م

اهلا ومرحبا بكم في مدونة مقيم سنتعرض اليوم الي كيفية اصدار تأشيرة الامارات للمقيمين في السعودية او في اي مكان في العالم فقط باتباع الشرح الموجود هنا علي مدونتنا.

اصدار تأشيرة لأي دولة أصبح امر في غاية السهولة خصوصا في زمن توفر البوابات والنوافذ الالكترونية، فيمكنك استخراج التأشيرة من منزلك دون الذهاب الي السفارات والوقوف في الصفوف كما في السابق.

شروط تأشيرة الامارات للمقيمين بالسعودية

فيما يلي معلومات مهمة تخص فيزا الامارات للمقيمين بالسعودية تحديد:

  • اذا كنت مقيم بأي من دول الخليج, فلا بد من استخراج الفيزا الكترونيا قبل السفر الى دولة الامارات. لأن الحصول على التأشيرة في المطار غير ممكن في الوقت الراهن
  • التأشيرة الالكترونية يتم ارسالها الى بريدك الالكتروني لذا قم بادخال ايميل فعلي و صحيح
  • بعد اصدار التأشيرة الالكترونية يجب عليك الدخول في مدة أقصاها 30 يوما
  • فترة البقاء بالامارات هي 30 يوم فقط مع امكانية التجديد لشهر واحد فقط
  • يجب أن تكون صلاحية الاقامة الخاصة بك 3 شهور على الأقل
  • يجب ان تكون صلاحية جواز السفر الخاص بك 6 شهور على الاقل
  • اذا قمت بتغيير المهنة فلن يتم السماح لك بالدخول الى الأراضي الاماراتية.

خطوات إصدار تأشيرة الامارات للمقيمين بالسعودية

اولا قم بالذهاب الي هذا الموقع https://instadubaivisa.com

حيث أن هذا الموقع من أفضل المواقع التي تقدم خدمة التأشيرات الإلكترونية لدولة الإمارات العربية السعودية وما يميزهم أن نسبة الموافقة على التأشيرة هي 99%. بالإضافة إلى إسترداد الأموال بنسبة 100% في حالة عدم الموافقة على التأشيرة.

أولا قم بتحويل لغة الموقع الي اللغة التي تناسبك هنا سنستخدم اللغة العربية ستجد قائمة اللغات على يمينك بأعلى الصفحة. هنالك أربع خطوات ستمر بها حتي تستطيع طباعة تأشيرتك وهذه الخطوات سيتم شرحها هنا خطوة بخطوة.

بعد اختيارك للغة قم بتحدد جنسيتك ومكان اقامتك واضغط علي اذهب كما بالصورة التالية:

اختر نوع التأشيرة التي تريدها من المنطقة رقم 1 ستجد معلومات عن نوع اي تأشيرة في المنطقة رقم 2 وبيانات التأشيرة وصلاحياتها وما يهمك منها ستجدها في المنطقة 3. بعدها اضغط علي قدم الطلب الآن وإتبع الخطوات التالية:

الخدوة الأولى: معلومات السفر الأساسية

في هذه الخطوة قم بملء البيانات المطلوبة كما تظهر أمامك: عنوانك، المدينة، المحافظة، الرمز البريدي، بريدك الالكتروني (مهم جدا)، تاريخ وصولك للإمارات، وأخيرا تحديد الغرض من الزيارة. ثم إضغط على (إستمر) لتنتقل إلى الخطوة التالية.

الخطوة الثانية: معلومات مقدم الطلب

هنا أيضا قم بتعبئة الخانات المطلوبة: اسمك والكنية (إسم الاب) واسم الجد، الديانة، تاريخ وبلد ومكان الولادة، الجنس، المهنة الحالية، المؤهل العلمي، الحالة الزوجية ثم قم بإكمال بقية الخانات مع إرفاق الآتي:

  • صورة جواز السفر
  • صورة شخصية لمقدم الطلب
  • صورة من هوية الكفيل
  • صورة من الاقامة.

ثم إضغط على (إرسال والمضي قدما) لتنتقل إلى الخطوة التالية.

الخطوة الثالثة: الدفع

في هذه الخطوة ستظهر لك طريقة الدفع (باي بال، فيزا، ماستر كارد) والمبلغ المطلوب وهو عبارة عن 175 دولار أو مايقابله بالعملة المحلية. كذلك سيظهر لك رقمك المرجعي وتفاصيل مقدم الطلب. بعد تحديد خيار الدفع إضغط على (استمرار الدفع).

ستفتح لك صفحة خارجية لاتمام عملية الدفع، قم بالضغط على (إدفع الآن)، بعدها ستتم عملية الشراء ويتم اصدار التأشيرة خلال مدة لا تزيد عن 72 ساعة.

اي مدة معالجة الطلب لكل تأشيرة بعد صدورها ستحصل علي نسخة منها في الايميل  هذه النسخة ستكون مشابهة لتلك التأشيرة الحقيقية التي يتم الحصول عليها  من الجوازات .. قم بطباعتها او لتكن الكترونية وابرزها عند الطلب في مطار الإمارات.

انتهى شرح طريقة اصدار تأشيرة الامارات للمقيمين بالسعودية الكترونيا. لو لديك استفسار ضعه بخانة التعليقات بالاسفل. ولا تنسى مشاركة المقالة مع من تحب.

مدير الموقع

مرحبا! انا مقيم بالسعودية منذ العام 2014م، أنشأت هذه المدونة (مدونة مقيم) لمساعدة المقيمين بالأمور المتعلقة بالعمل والاقامة بالسعودية. بالاضافة لأهم القرارات والأخبار التي تهم المقيمين. تابع صفحتنا على الفيس بوك: https://www.facebook.com/muqeemSaudi

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق