المال والأعمال

محلات الصرافة في الخبر – أفضل 3 أماكن لصرف العملات بالخبر

يوجد بمدينة الخبر عدد من محلات الصرافة للعملات، فإذا كنت ترغب في تحويل مبلغ معين من الريالات الى أي دولة خارج المملكة ليستلمها المستلم بعملة البلد تلك، في هذه الحالة يجب التوجه إلى أحد المحلات التالية كونها الأفضل بالخبر من حيث الخدمة:

شركة النذير للصرافة

تعتبر شركة AlNatheer Money Exchange من أفضل محلات صرف العملات بالخبر، خاضعة لرقابة البنك المركزي السعودي. أسعار الصرف عندهم ممتازة. الخدمة سريعة وجيدة.

  • العنوان: الشارع الأول، الخبر الشمالية
  • أوقات العمل: الفترة الصباحية من الساعة ٨:٣٠ص إلى ١م. الفترة المسائية من الساعة ٤ الى ٨:٣٠م. الجمعة من ٤ الى ٩م.
  • رقم الهاتف: 0552316888.

تقييم عباس: “من أشهر شركات الصرافة عن تجربة بالعادة يقدم في الغالب افضل اسعار الصرف مقارنة ببقية شركات الصرافة في آخر زيارة كان هناك تأخير كبير بسبب كثرة المراجعين ولا توجد سوى نافذتين.”

العمودي للصرافة

يعتبر Alamoudi Exchange من أعرق وأفضل محلات الصرافة بالخبر، لهم فروع بجدة، مكة، المدينة، والرياض. يعملون منذ العام ١٩٦٣م. خدمة ممتازة وسريعة وجهاز الأرقام فيه الخيارات التالية الأفراد والشركات وعملاء التميز و (نساء).

  • العنوان: الخبر الشمالية، الشارع الثالث
  • أوقات العمل: من الساعة ٨ الى ١١:٣٠ص، ومن الساعة ٤ الى ٨م، جميع أيام الأسبوع عدا الجمعة
  • رقم الهاتف: 920008292
  • موقعهم الإلكتروني: من هنا

بامهدي للصرافة

تعتبر شركة عمر مهدي احمد بامهدي للصرافة Bamahdi Exchange من أفضل محلات الصرافة بالخبر. تعامل الموظفين جيد، سعر الصرف جيد.

  • العنوان: مبنى الخان، شارع الملك خالد، الخبر
  • أوقات العمل: من الساعة ٨:٤٥ص إلى الساعة ٩م، جميع أيام الأسبوع.
  • رقم الهاتف: 0138931999.

تقييم سفر الزهراني: “من افضل الصرافين في السعر مقارنة بغيره في بعض العملات وحقيقة هناك موظف وايضا المدير في صرافة بامهدي يحاول بقدر الامكان كسب الزبون بفارق السعر الممتاز وباخلاقهم وسلوكهم الطيب ان شاء الله زبون دائم لديكم ونتمني ان تكونوا وتستمروا علي نفس الاسلوب والمنهج والسعر الطيب علي مر الزمان.ومهما يكن يجب علي الزبون دائما عمل المقارنة واخذ الافضل خاصة اذا كان المبلغ كبير.للامانة تم تغيير بعض كلمات ملاحظتي وتقييمي بعد اكتشاف خطاء بسيط هذا والله ولي التوفيق والسداد”.

في الختام، هذه هي افضل محلات الصرافة في الخبر، لو كانت لك تجربة مع أحدها فأكتب تفاصيلها لتفيد من يأتي بعدك من الزوار.

مدير الموقع

مرحبا! انا مقيم بالسعودية منذ العام 2014م، أنشأت هذه المدونة (مدونة مقيم) لمساعدة المقيمين بالأمور المتعلقة بالعمل والاقامة بالسعودية. بالاضافة لأهم القرارات والأخبار التي تهم المقيمين. تابع صفحتنا على الفيس بوك: https://www.facebook.com/muqeemSaudi

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق