أخرىالمال والأعمال

فروع ويسترن يونيون في جدة على خريطة قوقل وأوقات الدوام مع أرقام هواتف الفروع

فروع ويسترن يونيون جدة – في هذه المقالة سأكتب عن فروع ويسترن يونيون في جدة، وللتسهيل سأضع لكم خريطة مواقع الفروع وأرقام الهواتف لكل فرع بالإضافة إلى أوقات العمل.

وفقا لويكيبيديا؛ شركة ويسترن يونيون هي شركة خدمات مالية عالمية مقرها الرئيسي بأمريكا، بالتحديد في مريديان، كولورادو. فقد كانت حتى العام ٢٠٠٦م الشركة الأمريكية الأكثر شهرة في مجال إرسال البرقيات.

فروع ويسترن يونيون في جدة

حتى الآن توجد في مدينة جدة حوالي…. فرع لويسترن يونيون وهي:

  • فرع المحمدية: شارع الامير سلطان الفرعي، رقم الهاتف: ٠١٢٦٩٩٤٤٥٨، أوقات العمل من الساعة ٩:٣٠ص إلى ٥:٣٠ م، جميع أيام الاسبوع عدا الجمعة.
  • فرع الزهراء: شارع حراء، أوقات العمل في هذا الفرع من الساعة ٩:٣٠ ص حتى الساعة ٥:٣٠ عصرا جميع أيام الاسبوع عدا الجمعة.
  • فرع البوادي: على طريق الملك فهد، أوقات الدوام بالفرع تبدأ عند الساعة ٩:٣٠ ص وتنتهي عند ال ٥:٣٠ عصرا جميع أيام الاسبوع عدا الجمعة.
  • فرع السلامة: على شارع صاري، أوقات الدوام بالفرع تبدأ عند الساعة ٩:٣٠ ص وتنتهي عند ال ٥:٣٠ عصرا جميع أيام الاسبوع عدا الجمعة.
  • فرع العزيزية: على طريق الملك ماجد، مقابل كارفور، يبدأ العمل من الساعة 9:30 صباحا حتى 5:30 عصرا، جميع أيام الأسبوع عدا الجمعة.
  • فرع الحمراء (إرسال لتحويل الأموال): شارع دار السلام، مقابل مستشفى جدة الوطني الجديد، رقم الهاتف: 920033663، أوقات العمل من 9:30 صباحا إلى 5:30 مساءا عدا الجمعة والسبت.
  • فرع البلد: مركز الكورنيش التجاري ، شارع الملك عبد العزيز ، المنطقة الغربية والجنوبية ، جدة 22233، رقم الهاتف: 920033663، أوقات العمل من 9 ص إلى 5 ونصف مساءا، عدا يومي الجمعة والسبت.
  • فرع الواحة: (إنجاز للحوالات) على شارع محمد بن سليمان البسام، رقم الهاتف: 0596352316، أوقات العمل من 9:30 ص إلى 5:30 م.

على هذا الرابط ستجد القائمة الكاملة لمواقع وفروع ويسترن يونيون في جدة على خرائط قوقل، ما عليك سوى فتح الرابط وتشغيل ال جي بي إس على جوالك ومن ثم الذهاب إلى أقرب فرع لك.

أوقات دوام ويسترن يونيون في جدة

كم تلاحظ بالأعلى أن أغلب فروع ويسترن يونيون في جدة يبدأ دوامهم من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الخامسة والنصف عصرا بتوقيت مكة، يومي الجمعة والسبت في بعض الفروع إجازة.

نلاحظ أيضا أن مواعيد دوام ويسترن يونيون يوم الجمعة بفرع البلد تبدأ من الساعة 2 إلى الساعة 11:59 مساءا، وهو الفرع الخاص بالمنطقة الغربية والجنوبية الوحيد الذي يعمل يوم الجمعة.

فروع إنجاز العاملة يوم الجمعة هي:

  1. شارع قابل (البلد) جدة من 9 ونصف صباحا إلى 5 ونصف مساءا.
  2. السلامة جدة: من 1 مساءا إلى 5 ونصف مساءا.
  3. فرع شارع الملك عبدالعزيز: من الساعة 12 ظهرا إلى 7 مساءا.
  4. فرع شارع الستين (جدة): من الساعة 12 ظهرا إلى 7 مساءا.

عبر شركة ويسترن يونيون تستطيع إرسال واستقبال الأموال من والى جميع أنحاء العالم، إذا أردت تحويل مبلغ اذهب إلى أي فرع من فروع ويسترن يونيون في جدة ثم خذ معك الهوية / الإقامة والفلوس بالإضافة إلي رسوم التحويل وبيانات الشخص المستلم (الاسم الثلاثي، المدينة).
بعدها يعطونك رمز سري مكون من ١٠ أرقام. تقوم بإرسال هذه الأرقام المستلم الذي يقوم بدوره للذهاب لأقرب فرع لويسترن يونيون لديه وإعطائهم الرمز السري والهوية الشخصية لاستلام مبلغ التحويل.

ختاما، إنتهى شرح مقالة اليوم على مدونة مقيم والتي كانت عن فروع ويسترن يونيون في جدة، إذا كان لديك إستفسار يتعلق بالموضوع فضلا ضعه في خانة التعليقات، ولا تنسى مشاركة المقالة عبر الشبكات الإجتماعية لتفيد غيرك.

مدير الموقع

مرحبا! انا مقيم بالسعودية منذ العام 2014م، أنشأت هذه المدونة (مدونة مقيم) لمساعدة المقيمين بالأمور المتعلقة بالعمل والاقامة بالسعودية. بالاضافة لأهم القرارات والأخبار التي تهم المقيمين. تابع صفحتنا على الفيس بوك: https://www.facebook.com/muqeemSaudi

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق